قبل كل شيء، نفهم مجال العلامة التجارية، وندرس تواجدها على المنصات الرقمية. نحلل المنافسين ونحدد الفرص المتاحة، نفهم سلوك ورغبات العملاء لنعرف المتاعب والمكاسب الخاصة بكل فئة. ننظم مجموعة من الاجتماعات مع مدراء وموظفي العلامة التجارية؛ لنحدد المتطلبات والأهداف التسويقية، ثم نبني الاستراتيجيات والخطط التسويقية الفعالة
استنادًا إلى الأبحاث والاستراتيجيات، نبدأ بجلسات العصف الذهني التي تتضمن المبدعون، المسوقون، صُناع المحتوى، ومن نطلق عليهم وصف “مدمني الإنترنت”، لنبتكر الأفكار الجذابة والمثيرة للاهتمام والتي تعالج أهم القضايا وتحقق الأهداف التسويقية من خلال حملات رقمية منتظمة
اصبح كل شيء جاهز الآن! حان الوقت لنصمم المحتوى المؤثر وسريع الانتشار لجذب الانتباه وزيادة الوعي والتفاعل حول العلامة التجارية، سواء كان سلسلة من الصور أو التصاميم على فيسبوك أو تويتر، الفيديوهات على يوتيوب، القصص القصيرة على إنستقرام وتيك توك، البرامج الصوتية على قنوات البودكاست، أو كتابة المقالات والتدوينات المختصرة على المواقع والمدونات
نهتم بإدارة المنصات الرقمية الخاصة بالعلامة التجارية، على سبيل المثال: المواقع الإلكترونية، المدونات، وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ننشر المحتوى بشكل دوري، نتعامل بعانية مع التعليقات والرسائل، نصمم الحملات الممولة، نتفاعل مع الثرند، ونتواصل مع العملاء في المجموعات والمجتمعات الرقمية التي يتواجدون بها